منتديات نسوانجي
الـدخول
تسجيل عضويه إستعادة كلمه المرور
تطبيق اندرويد نسوانجي
عودة منتديات نسوانجي > القسم العام > كتابات و قصص السكس العربي > قصص سكس المحارم

أدوات الموضوع
قديم 09-21-2012, 05:47 PM
قديم 09-21-2012, 05:47 PM
شكسبير نسوانجي
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 869

شكسبير نسوانجي

المشاركات : 869
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
habeeb zeen غير متصل

افتراضي تراباندو سكس

تراباندو سكس
قصة حقيقية %100يقول صاحبها :
كنت تاجر شنطة مثل ما يقولون يعني أجلب البضاعة من تركيا و المغرب و اسبانيا و أبيعها و كانت تجارتي مربحة نوعا ما خاصة فيما يخص الملابس النسائية . هذه التجارة تسمى عندنا تراباندو و هي كلمة اسبانية يعني تجارة ممنوعة .كنت أجلب بضاعتي كل شهر تقريبا أسافر و كانت لي معارف في الجمارك يعني شركائي ،أخزن بضاعتي في البيت و كانت لي أخت عمرها 16 سنة تساعدني دائما و تبيع في البيت للنساء خاصة الملابس الداخلية التي لا أستطيع بيعها مباشرة للنساء .لكن أختي كانت لها سلبية واحدة هي أنها مبذرة كثيرا مع أننا كنا فقراء قبل أن أعمل في التراباندو إلا انها لا ينقصها شيء .تلبس كل ما تحب من عندي ببلاش و من أحسن الماركات . لكن الأمر أثر علي نوعا ما و أردت أن أضع النقاط على الحروف ،باب رزق هذا ، قلت لأختي و أنتي فضحتي شوي لو كنت متزوجة كنا قلتا ماعليش تلبس لزوجها لكن لماذا تلبسين الملابس الداخلية الفاخرة من دون مبرر يا أختي ؟ لم تتفوه بكلمة و دخلت غرفتها زعلانة مني لاني لم امنعها شيئا قبل اليوم ، تبعتها لغرفتها و بدأت أشرح لها الأمر بهدوء،لكن الشيطان غلبي و لاادري كيف وقع مني ما وقع . أختي كانت ترتدي بدلة رياضية ضيقة حتى ان علامة الكيلوت ظاهرة منها و هي داخلة بين فلقاتها و كسها مصور تكاد تراه .هذه هي طبيعة لبسها في البيت و خاصة أن الملابس التي أجلبها من اسبانيا سكسية قليلا و تظهر مفاتن المرأة ،بدأت أنظر إليها بشهوة و إلى جسمها الفاتن و هي لاحظت ذلك في عيني على حسب ما أظن و قامت لبست تنورة تشبه العباءة فوق البدلة الرياضية لتستر مفاتنها،أول مرة تحدث معي أني نظرت لأختي الصغيرة بشهوة . قلت لها من اليوم انا من اقرر ما تلبسين لستي انتي .و أي شيء زيادة عن ما أعطيك لازم تدفعي ثمنه يا أختي .كنت أعرف أنها لا تملك نقودا لكن أردت ردعها ،لكن أدهشني جوابها عندما قالت لي حاضر مثل ما بدك أخي .في أحد الأيام جلبت بضاعة كلها ملابس داخلية سكسية جدا حمالات صدر و كيلوتات و كولونات و وفيزويات وليبات مزخرفة و غيرها لا أعرف اسمها بالعربي و كلها للمتزوجين يعني لإغراء الرجال .حتى كيلوتات ستريج جلبت .قمصان نوم تجنن ،المهم من كل نوع جلبت و خاصة كنا داخلين على الصيف موسم الأعراس.وضعت البضاعة عند أختي لأنها هي من ستتكفل ببيعها أنا لا استطيع مجتمعنا محافظ كثيرا.و قلت لها اختاري قطعتين فقط و الباقي للبيع .بعد مضي أسبوع دخلت عندها للغرفة للمحاسبة لكني فوجئت بأنها باعت كل البضاعة و تركت 6 قطع مجموعة كيلوت سوتيان كولون مع ماسك لون احمر و لون أسود وقميصين نوم واحد طويل و واحد قصير.قلت لها و هاذوا ؟ قالت لي لي انا و رايحة أدفع ثمنهم .ضحكت و قلت لها كيف هاذوا غاليين كثير عليك أختي خذي قطعتين و بيعي الباقي.أصرت انها تاخذهم و قالت لي ولا بنات الناس احسن من أختك ؟قلت لها لما تتزوجي راح أغرقك ملابس لا تخافي ؟قالت لي افترض اني راح اتزوج الصيف هذا خليني ألبسهم ارجوك ؟ انا تعجبت كيف أختي تحب تلبس هيك ملابس ، ما اعرفه انا المتزوجات فقط يلبسوا هذا النوع من الملابس لإغراء أزواجهم . رفضت رفضا شديدا و قلت لها راح أخسر كثير معك انتي .قالت لي طيب أطلب شو ما بدك أخي أرجوك لا تاخذهم مني .قلت لها راح أفكر و بعدين أرد عليك اوكي أختي .لعب الشيطان برأسي و بديت أتخيل أختي و هي لابسة الأنسونبل كيلوت سوتيان و أمامي و ما حسيت إلا و بدي مليانة مني .في الغد حسمت أمري و قلت لأختي لما نكون وحدنا في الدار نخبرك . شفتها ارتابت للأمر و لونها نغير لكنها قالت نعم . أبي موظف حكومي براتب زهيد و أمي في البيت ،لم يمضي وقت طويل حتى ذهبت أمي للسوق و عادة لما تتسوق تطيل الغياب لانها تزور الأقارب كذلك ، انا كنت عطلة دراسية و أختي كذلك لانها كانت سنة أولى ثاني و انا سنة ثاينية جامعي.ناديتها فجاءت مسرعة و قلت لها تريدين ان تسمعي و تعرفي ماذا اريد منكي مقابل الملابس الداخلية التى أخذتبها ؟ قالت لي نعم و هي مترددة كأنها أحست شيئا خاصة انها تعلم اني اعرف حالتها المادية ،او ربما ضنت اني أريد منها ان تجعاني على علاقة مع احدى صاحباتها ربما داركل هذا في رأسها من يدري؟ تمالكت نفسي و قلت لها أريد ان أراك بهذه الملابس امامي ؟قالت لي كيف كيف ؟ قلت لها مثل ما سمعتي يا تلبسي امامي و اشوفك يالكيلوت و السوتيان و قميص النوم يا تودعي الرخاء الذا كنتي فيه و تشوفي مين يلبسك أفخر الثياب ؟قد يتسائل احد قالا مين عديم الضمير يلي يطلب من أخته هيك قلة بنات ولا ايش؟راح اجاوبك على سؤالك ؟ ما دفعني الى ذلك هو التالي /
قبل سنتين اشتريت حاسوب و خط انترنيت يعني باك انترنيت pack internet sans files وبديت اتجول في النت و بعد مدة كانت أختي كل مرة تطلب مني ابحث لها عن شيء في النت ،يعني دراسة و لما كثرت علي قلت لها لازم أعلمك الإعلام الآلي و الانترنيت عشان افتك منك و من طلباتك و علمتها كل شيء تقريبا حتى النت ،و خصصت لها كل مساء ثلاثاء و الجمعة تأتي تاخذ اللابتوب الخاص بي و تتجول في النت في غرفتها و تراجع معلوماتهاو كل ما سافر أترك الحاسوب عندها. المهم كنت كلما ترجع أختي الحاسوب اتفقد عملها لكن بالسر لاني ما علمتها كيف تتخلص من تاريخها.علمتها كيف تمحيه فقط لكن روابط التحميل ما علمتها كيف تتخلص منهم . اول مرة كنت القاها تبحث في الطبخ و غيرو ، ثم تطورت و اصبحت تحمل أغاني و كليبات ،ثم مسلسلات و غراميات ،و وصل بها الامر الى الأفلام الإباحية .هي تحمل و تخزن عندها في اليو اس بي لكن ما كانت تعرف ان سرها مكشوف، و كنت ادخل إميلاتها لاني عامل الميسنجر اتصال تلقائي بمجرد ان اكتب اول حرف من اسمها هو يضع كلمة السر المخزنة عنده و يدخل تلقائي لاني ما نبهتها إليه و كنت القاها مشتركة في مواقع إباحية كثيرة حتى انها كانت تقريبا تمضي وقتها في تحميل افلام الجنس و المواقع الاباحية و ابصح عندها معجبين كثار و أصحاب بمجرد ما أدخل باسمها يبدأ الغزل و كلام الجنس من الجميع و يجيها إميلات جنسية كثيرة ،بس هي ما كانت تعرف اني على علم بكل شيء.و كنت مهدت الطريق من قبل بس بسرية تامة ،و لما طلبت منها تلبس امامي تظاهرت بالحياء و الغضب و سبتني و زعلت كثير في بالها اني ما اعلم قصصها الغرامية في النت و انها تعرف كل شيء عن النيك و انها تمارس العادة السرية تقريبا كل يوم .قلت لها أختي على راحتك فكري و بعدين جاوبيني؟و مر أسبوع ما حكينا مع بعض و ما سمحلت لها تستعمل النت ولا الحاسوب و من المأكد أنها أدمنت على النت كثيرا و لا تستطيع الذهاب الى مقاهي النت لعدة اسباب اولها مادي و الثاني انها محجبة و ممكن تسيئ لصمعتها و الثالث انها كانت مدمنة على مواقع الجنس في النت ممكن واحد يشوفها و يبتزها،و كذلك حتى معارفها كلهم كانوا يتكلموا في الجنس بنات و اولاد ،تصدقوا انها كانت تعرف بنات سحاقيات .لكن أختى كانت ذكية جدا لا تعرف إلا أشخاص من اوربا او امريكا و أكيد انهم كانوا يورنها كل شيء و هي كمان تريهم .لما احست أختب اني قطعت عنها كل شيء و انه لا مفر لها الا الرضوح لطلباتي فكرت جيدا و في أحد الايام و انا ممدد على السرير و أمي في المطبخ دخلت علي الغرفة و ابتسمت لي و جلست على كرسي امامي و قالت لي انا موافقة على طلبك بس البس امامك و بس . قلت لها اكيد انا أخوك ما راح آذيك ولا اعمل شيء يضرك مجرد نزوة و بدي اعملها .و بعدين قلت لها ليش ما جيتي تاخذي الحاسوب ؟قالت لي شفتك معصب و زعلان علي.انا ضحكت و قلت لها ما عدتي تقدري تعيشي بلا نت ولا ايش؟ قالت لي عندي صديقاتي كثار اتصل بهم . و بعدين أعطيتها الحاسوب و باك النت و قلت لها لما تروح أمي للسوق راح تلبسي امامي ؟وافقت و كل شيء تمام ،المشكلة انها عرفت أني اتجسس عليها في النت و السبب هو ان أحد صديقاتها السحاقيات كلمتني لما دخلت بحساب أختي لكني لم أدر عليها ،و لما اتصلت بها أختي أخبرتها القصة و قالت لها لماذا لم تكلميني البارحة ؟أختي سألتني و قلت لها نعم صدفة اتني تركتي حسابك على ام اس ان مفتوح و كلمتني بنت لكني اقفلت و دخلت بحسابي و البنت كانت حاطة صورة شيميل عارية زبها منتصب على بروفايلها . و على حسب ضني انها علمت أني على دراية تامة بكل ما تقوم به على النت .المهم انا لا أحاسبها على ما تفعل على النت لاني كنت مثلها اول الامر و ادمنت على مواقع الجنس لأني كنت محروما منه و وجدت كل ما اشتهي و بالسر و كنت اظهر على الكاميرا للبنات و الأولاد لكن من دون وجه و احلب زبي أمامهم مرات كثيرة لكن لما نكت أول مرة احدى المطلقات و ذقت حلاوة النيك الحقيقي كرهت النت و كل ما افعله فيه و عرفت انه مسخرة و مضيعة وقت .و أختي الآن في نفس المرحلة التي كنت انا فيها و تسهر كثيرا مرات اتجسس عليها بعد منتصف الليل و هي تدردش .بعد ما عرفت اني ممكن ان اكون كشفت سرها لانت قليلا و سلمت بالأمر الواقع .في أحد الأيام خرجت أمي للتسوق و عرفنا انها لن تأتي حتى الظهر . ذهبت و أقفلت الباب الخارجي بمفتاح الأمان حتى لا تستطيع أمي فتحه بالمفتاح .و ناديت أختي فجاءت و ابتسمت لي و انا الحقيقة كنت في حالة من الرغبة الجنسية و الهيجان لا توصف لكن تحاملت و قلبي بدأ يدق بقوة . دخلنا غرفتها و جلست و قلت لها إلبسي وقت ما بدك لكن انزعي ملابسك أمامي و بعدين ألبسي؟ بدأت تنزع ملابسها بحياء و ببطئ شديد و انا مندهش لكمال و جمال جسمها و هي في 16 من العمر .بقيت في الكيلوت و السوتيان امامي و انا غير مصدق و كنت أخفيت الملابس الجديدة تحتي .قالت لي اعطيني الملابس ؟ قلت لها انتظري قليلا أختي أرجوك حتى املأ عيني منك .و امرتها ان تدور قليلا و انا اكاد أجن و اقول في بالي حرام هذا الجسم الممشوق الفتان يراه الغرباء في الكام و انا محروم .ثم اعطيتها الملابس الداخلية الجديدة و أمرتها ان تنزع ملابسها الداخلية و تلبس الجديدة حتى تصبح ملكها .بدأت بالسوتيات و وضعت يديها على بزازها حتى تسترهما فقلت لها لا لا لا لم نتفق على هذا لابد من رؤية كل شيء هي مرة و معدية .بزازها مثل التفاحتان الصغيرتان المندفعتان و الحلمات بنية فاتحة و صغيرة جدا حلماتي أكبر من حلماتها .الحقيقة زبي انتصب لكن وضعت رجلا على رجل لأستر نفسي ،قلت لها لا تلبسي السوتيان حتى تنزعي الكيلوت ؟ استدارت و جعلت ظهرها في وجهي كأنها تستر نفسها و انزلت الكيلوت و انا شهقت شهقة واحدة فقط .طيزها مدور مثل البطيخة و أبيض مثل الثلج و متماسك كأنها رقاصة ستريبتيز .قلت لها انظري الي ؟دارت بجسمها الخلاب و ليتني لم اراه .جسمي اشتعل نارا و زبي بدأ يسيل و رطب كثيرا و ظهر لها من داخل السروال لاني كنت ارتدي سروال بدلة رياضية .أختي وجهها أحمر من الحياء ،فقلت لها بقي ان ارى بين رجليك و نكون متخالصين و حلال عليك كل الملابس ؟ قالت لي كيف ؟ قلت لها وريني كسك أختي مرة واحدة فقط أرجوك ؟ فقحت رجليها و لكن لم ارى شيئا فقلت لها تمددي على السرير و افتحي رجليك و ارفعيهما ارجوك أختى آخر مرة .لما رأيت كسها كرهت افلام الجنس و كس ممثلات الجنس المعفنين .كسها وردة حقيقية و شعر قليل غير محلوق و بظر احمر مثل حبة الحمص و شفرات حادة يا سلام .لبست أختي ملابسها و انا من دون شعور مذهول .ثم قالت لي هاي وين رحت ؟ قلت لها قريب ما توقف قلبي .لم اتمالك نفسي حتى ذهبت للحمام و حلبت زبي على صورة كسها المرسومة في مخيلتي و هي رأتني لما ذهبت مسرعا للحمام و أكيد عرفت السبب .بعد ذلك قررت الذهاب بعيدا معها و اتخذت من النت نقطة قوتي .و كعادتها جاءت لتأخذ النت و الحاسوب من عندي فقلت لها الحقيقة يا أختي النت ما عاد ببلاش و ضحكت . فهمت قصدي بسرعة و قالت لي مو هلا لما تروح ماما .قلت لها بس مو شوف فقط النت لازم يكون فيه لمس و انا عاوز اقبل كسك عجبني كثير و لو خليتيني ابوسه الان يكون كثر الف خيرك و خذي الحاسوب و اعملي ما شئتي.قالت لي بوسة فقط ؟ اقسمت لها ما في قلبي غير أبوسه؟ رفعت رجلها اليمنى على سريري و رفعت تنورتها و ازاحت الكيلوت على جنب بسرعة هائلة كأنها من قحبات البورنو .و قربت مني و انا مندهش .قالت لي شو مستني بدت تفضحني ولا شو ؟ شميت كسها مليح مليح و لمسته بلساني و بعدين بدل البوس مسكته بفمي و بلعته كامل و شعرت انا أختي لم تتحرك و تنهدت و ارتعشت شوي ما ادري السبب .ضليت أبوس و امص فيه حوالي دقيقة حتى أزاحت رأسي بيدها و انا ما تحركت و تركتها راحت بالحاسوب .بعد لحظات اسرعت للحمام امام أختي و هي تضحك القحبة .حلبت زبي بسرعة لكي أخفف عن نفسي كان رايح قلبي يتوقف لو ما عملت هيك .و في الليل لما ما رجعت الحاسوب دقيت عليها الباب و قلت لها شو راح بيات عندك الليلة ولا ايش ؟ابتسمت كالعادة ابتسامتها الرائعة و قالت لي الليلة فقط أخي ارجوك لا تفشلني؟ممكن كانت محضرة ليلة نيك على النت ولا واحد بده يوريها زبه و يحلب امامها،كل شيء وارد خاصة لما كررت الترجي .انا رفضت و تظاهرت بالرفض و قلت لها عندي شغل كثير بيه ،هنا تفاجئت بالرد و صدمت به لما قالت لي يلي بدك تعمله في النت أعمله معي و خلاص كأنها ضنت اني اعرض زبي للبنات و يعرضون علي مفاتنهم كما تفعل هي بالتأكيد او كما كنت افعل من قبل . قلت لها شو المعني؟ قالت لي فهمك كفاية أخي أرجوك ممكن اوريك كل شيء بس خلي الحاسوب عندي الليلة ؟ تعجبت الإصرارها و قلت لها الظاهر أنك غلطانة أختي انا كرهت الشوف و أنتي لو ما جيتي أختي ما استحليت اشوف جسمك انت غير .قالت لي يعني شو بدك مني قل لي ممكن أقدر أخي أرجوك لا تستحي مني .قلت لها بكل صراحة انا عاوز اعمل معاك جنس بس من فوق فقط .قالت لي كيف هي من فوق فقط ؟ قلت لها امرره فوق كسك و انتي بالكيلوت حتى تأتي شهوتي أحسن من الحمام . ضحكت أختي و قالت لي ما فهمت كيف لكن وريني ممكن أخليك ؟ قلت لها انتي تنامي و انا امرر زبي ،اول مرة أقول زبي أمامها، فوق كسك و انتي بالكيلوت و لما انزل امسح المني و اروح اتحمم مشتهيك كثير أختي و لا تخافي ما ممكن اعمل شيء يضرك . انت أخي و أخاف عليك أكثر مما أخاف على روحي .طبعا وافقت لانها ممكن كان عندها مشاريع على النت او كانت عاشقة واحد ؟و نامت على ظهرها و رفعت رجليها بعد ما زال حاجز الحياء بيناتنا لكنها لم تنظر في عيني أبدا و لو مرة .الصراحة المحارم شيء صعب كثير و خاصة النظر في عين المحرم و انت تمارس معاه الجنس .انا كنت احلب زبي على أختي و لكن اتصور جسمها فقط لم اتصور وجهها اطلاقا .الحقيقة لابد ان تقال . نرجع لقصتنا نامت أختي و انا خرجت زبي أمامها منتصب القامة هههه و شفت نظرتها اليه مندهشة من كبر حجمه لانها مارأت زبا من قبل و لمعلومكم الزب في التلفاز ولا النت مو مثل الزب الحقيقي.و حطت أختي الوسادة على وجهها حتى لا تأتي عيني في عينها و استرخت و انا بديت افرشي زبي على كسها و بين رجليها من فوق الكيلوت و ما طولت حتى نزلت المني على بطنها و سرتها و قلت لها أختي ما شبعت مرة ثانية أرجوك ؟ قالت لي يلا بلش شو مستني و تضيع في الوقت و حسيت بجسمها بدأ يرتجف و يتجاوب و انا امرر زبي قرب كسها ما حسيت الا بيد تزيح الكيلوت عن جنب و تمسك زبي و تمرره فوق كسها من دون كيلوت و ما اروع الاحساس لما لمس زبي كسها يا سلالالالالالالالالالالالالالالام كس طري كثير و ساخن و مبلول .قلت لها انزعي الكيلوت أبلشنا و راح يشارك كسك و زبي في النيك يخرب بيته .انفجرت بالضحك و قلعت الكيلوت و بديت أفرشي كسها و احيانا انزل و الحس و اعض بشويش و بظرها ينتفح حتى اصبح 3 اضعاف و احمر دموي و كسها كلوا ماء ،و أنا فوقها مسكتها من بزازها و كانوا متحجرين و صلبين كثير و هي تتأوه بس بهدوء ما بدها اسمعها و تمسك الوسادة يلي على وجهها بقوة و ترتعش و تطلع لفوق و تنزل لما زبي يلمس بظرها و مرة و هي في نشوتها حطيت زبي على فتحة كسها و ضغطت شوي لكن أختي ما تحركت و لا قالت شيء استسلمت على الخالص و هنا عرفت انا البنت لما تقرب شهوتها ما تعود توعي بشيء.لكن ما دخلت زبي خفت عليها و هي دارت في الأمان .و تركت الوسادة و مسكتني بقوة و ما حسيت إلا أظافرها في ظهري مثل اللبوة و ضمت رجليها لبعض من الشهوة و بدأت ترتجف بقوة تقريبا دقيقتين ولا أكثر و زبي محشور فوق كسها و بين فخاذها و هي تتنهد بقوة كأنها تجري 100 متر و لكن بدون أي صوت و عرفت انها لحظة شهوتها جاءت فمسكتها بقوة من بزازها و بديت أعض الحلمات بهدوء حتى ارتخت خالص و القت يديها على السرير و وجهها و انا فوقها زبي طالع نازل فوق كسها حتى نزلت كل شيء و بستها من رقبتها و خدها و هي شبه مغمى عليها ومسحت المني الذي على بطنها و شعرتها و مسحت كسها و بسته بقوة .لبست و خرجت للحمام مباشرة .و الظاهر أختي بعد ما ذاقت شهوة الجنس الحقيقي ما عاد يهمها النت مثلي تماما و مسكت الزب بيدها و شافت كل شيء .في الصباح اول نظرة بيناتنا ابتسامة جميلة سريعة و حطت راسها للأرض من الحياء .الحقيقة ما ذقت أطيب من كسها مع اني ما دخلت زبي بس حلوة كثير أختي و خاصة جسمها الصغير .مرت الأيام و أخذتها عادة تستعير الحاسوب مني بحجة انها بحاجة إليه لكنها كانت بحاجة لزبي و للحس و المص .مرة قلت لها لازم نمص لبعض أحسن من اني افرشي كسك بزبي و هي قالت لي نعكمل 69 ؟ انفجرت بالضحك و قلت لها من وين تعرفي 69 يا بنت ال؟؟؟؟؟ ضحكت و هي شبه عارية في غرفتها و قالت من النت و خرايب النت لكن كل شيء نظري أخي ما جربت إلا معك ،و قالت لي لكن الصراحة من يوم ما فعلت في عملتك ما اشتهيت النت ،اشتهيتك انت فقط .و عرفت انها بدأت تتعلق بي وأنا بدأت أعشقها أكثر، و عملنا 69 حلوة كثير و ما حبت طعم المني في فمها و انا قلت لها مية كسك كمان مو طيبة بس لازم و ضحكت و هي ترمي المني من فمها و تضحك بس ما تقدر تنظر في و جهي ، فارتميت عليها و مسكتها من رأسها و قبلتها في فمها و حطيت عيني في عينها و بديت امص لسانها و ادخل لساني و هي تمص فيه حتى شبعت عيني من عينها و قلت لها أنا حبيتك وعشقتك و أموت فيك و انت تستحي مني شو هاذا ؟و ضلينا هيك و مرة سألتني عن النيك من الطيز أول مرة يوجع ولا شو ؟ قلت لها النيك لما يكون بالشهوة الجنسية ما يوجع و الوجع يتحول للذة و طلبت مني أني أنيكها من طيزها مثل الافلام على قولها قالت لي شفتهم يستمتعوا كثير بالزب في الطيز لازم تجرب معي و كنت كل مرة أعلمها شيء جديد حتى تعلقنا ببعض كثير صرنا عشاق بجد لكن شيء واحد كان مقلقني هو أن كسي ليس لي ولا يمكن ان أنيكها منه أبدا اى إذا حدث شيء ليس في الحسبان مع أني كنت أتمنى أن أدفع نصف عمري و كل ما أملك و أدشن كسها بزبي لكن طيزها كمان مو بطال حلو كثير و ضيق و هي أدمنت النيك من الظيز خاصة اني كل ما أنيكها من ظيزها ما أبعد يدي من بظرها اطلاقا حتى ترتعش و تجيها شهوتها ،على فكرة شهوة المأة قوية جدا ما تقدر تتحكم في نفسها و تصبح عندها قوة تعادل قوة 10 رجال مرات كانت تمسك رأسي بين رجليها و تلصق فمي بكسها حتى أكاد أختنق لكن أصبر لآنها دقيقة ولا إثنين و ترتخي و تستسلم .؟؟؟؟ و هذه قصة أخرى سأحكيها بعدين لان الوقت لا يسمح و القصة كبرت كثير و ممكن أصبحت مملة مع انها حقيقة مع بعض الزينة للمتعة فقط .إميلي لمن أحب القصة او اراد استفسارا يعطيكم الف عافية على ما أعطيتموني من وقتكم الثمين يا حلوين .
قديم 09-21-2012, 05:51 PM
قديم 09-21-2012, 05:51 PM
شكسبير نسوانجي
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 869

شكسبير نسوانجي

المشاركات : 869
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
habeeb zeen غير متصل

افتراضي رد: تراباندو سكس

الرد بعقلانية و هدوء ارجوكم مليت السب و دعاوي الشر نحن هنا للمتعة فقط مشكوريييييييييييين على وقتكم الغالي يا حلوين ويا حلوات
قديم 09-21-2012, 06:30 PM
قديم 09-21-2012, 06:30 PM
الصورة الرمزية لـ أفندينا
جنـرال نســوانجـي
الجنس : ذكر
الإقامه : فى كل مكان بجسم الست
مشاركات : 122,984

جنـرال نســوانجـي

الصورة الرمزية لـ أفندينا

الإقامة : فى كل مكان بجسم الست
المشاركات : 122,984
الجنس : ذكر
أفندينا غير متصل

افتراضي رد: تراباندو سكس

مشكور على القصة الجميلة اخى
__________________
قديم 10-04-2013, 01:01 PM
قديم 10-04-2013, 01:01 PM
شكسبير نسوانجي
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
مشاركات : 869

شكسبير نسوانجي

المشاركات : 869
الجنس : ذكر
أنجذب لـ : النساء
habeeb zeen غير متصل

افتراضي رد: تراباندو سكس

ربما نسيتوها هذه القصة ههههههههههههههههه
قديم 08-24-2017, 05:24 AM
قديم 08-24-2017, 05:24 AM
نسـوانجي خـبير
الجنس : ذكر
مشاركات : 1,094

نسـوانجي خـبير

المشاركات : 1,094
الجنس : ذكر
sexyman2050 غير متصل

افتراضي رد : تراباندو سكس

فعلا قصة جمييييييييلة


أدوات الموضوع


شارك الموضوع

دالّة الموضوع
تراباندو
Neswangy Note

التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 08:11 PM.

Warning: You must be 18 years or older to view this website -

Online porn video at mobile phone


قصص سكس ليله الدخله والعائلة متسلسلة حتى الجزء الاخيرقصص سكس محرم انا ومينا وامه واخته الجزاء 17نسوانجي افنجرزصورسكس عراقيةمنزليسكس.نسوانجي.شوشوقصص جوز اختي وعمايلهﻣﻐﺎﻣﺮﺍﺗﻰ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ 2018 .. ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺠﺰﺀ ‏( 3 ‏) site:detki-52.ru رواية متسلسة نسونجينسونجي منتدياتتجميعه العاشق نسوانجيقصص نيك شرموطة متناكة اتفشخ كسىالصور الرمزية منتديات نسوانجي للكاتب sh khanقصه طويله نسوانجي اجزاءرحلة إلى الهند متسلسلة نسوانجينيكني افشخني انا شرموطه اااه ممممقصه سكس اتوبيس الغلابه سر عذابي الجزء الاولمضاجعةالاخت المحرومه قصص نسوانجيصور ازبارRafaela Ferrari, Victoria Carvalho, Lorena Di Castro, Le Farias, Ericka Lee, Dayama Gomes, Bruma Castro, Bruma Butterfly, Patricia Campbell, Stephany Venturimy, Veronica Bolina, Rosy Pinheiroنسوانجي الدالة لوفي قصص نيك متسلسلة جديدهقصص سكس عربي اه اف اي اح نيكني اه افشخني دخله طيزي اح نيكني حياتي أحبك دخله اه اف أحبك دخلهﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰ ﺍﻧﻴﻚ ﺍﺧﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺍﺧﺘﻰ ﻣﺘﺰﻣﺘﺔ ﺟﺪﺍ ﻭ ﻣﺒﺘﺤﺒﺶ ﺣﺪ ﻳﻠﻤﺴﻬﺎ ﻭ ﻣﺒﺘﻐﻠﻄﺶ ﻋﺎﻳﺰﻟﻬﺎ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻧﺎ ﻧﻔﺴﻰ ﺍﻧﻴﻜﻬﺎ قصص؟؟سكس لواط اشتياق للمص مالحلمه في الشبابصور سوالب بالحريميقصص سكس مصورة الام الحاضنهمنتديات نسوانجيسكس سولا رامو نسوانجيقصص سكس خليته يغتصب ماما ويفشخ كسها وطيزها وهي مصدومة وتبكيمتسلسلة نادر النسوانجى قصص سحاقيات مثيره منتديات نسونجي الدالهRafaela Ferrari, Victoria Carvalho, Lorena Di Castro, Le Farias, Ericka Lee, Dayama Gomes, Bruma Castro, Bruma Butterfly, Patricia Campbell, Stephany Venturimy, Veronica Bolina, Rosy Pinheiroقصه الشيميل سكسيه نسوانجيصورنيك بنات اجنبي منتدي نسوانجي موضوع الداله2018قصص كس ام منتاك متسلسله نسوانجي سكسيه متكامله ﻌﺪ ﺍﻟﺘﺨﺰﻳﻨﺔ. ﺍﻧﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻪ ﻭ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ. ﻓﻮﻕ ﺯﺑﺔ ﺑﻄﻴﺰقصص جنس المحارم 2018/11 /2ناكني قدامك يا معرصقصص بنات تنتاك بكسها بزب طوله 17سم neswngy2019قصص سكس نسا وحيوانات جديد متسلسلة 2018اغتصاب مصرية وتقوله ابوس ايدك بلاش وهو يقول لصاحبه صور عدل يا ابن المتناكهمتسلسلة نادر النسوانجى هتتناكيسكس سكس انا بشكرك من تاني شاركس حلو مش هاجي على البيتزوجتي والرجال متسلسلةحتى الجزء 19 عايز اتناك وخايفنسوانجى الزقازيق جنس مخفى مصرىورع يتناكصورشرموطه نسوانجيقصص سكس العائله كل الاجزاءقصص سكس حماتي وردةحصرياً 2014 : الأشقياء والعمة ذات الثدي الكبير ! محاارم تجننالجزء الثالث امه حبت تساعده وتعلمه درس فشخهاقصص نيك متسلسلة جديدهقصتي الحقيقة القحبة جسامخطيب ابنتي جعلني شرموطه قصص سكسشافني بمايوه علي الشط وناكنيفيلاما الحلقة 86قصص بنات تنتاك بكسها بزب طوله 17سم تجميعه صور بزازروعهقصص نيك محارم مش كفاية اللي عملته ياخوياقصص سحاق مصور فيلاماقصص سكس محارم سيبني يازفت انا اختكزوجتي والرجال متسلسلةحتى الجزء 19 ارغبات مكبوته قصص محارمقصص سكس نسوانجي مدام متسلسلةاريد تكبير موخرتي نسوانجيقصة ميناء وأمة واختة وزوجتةصور سكس الف ليله وليله اليله الثمانون قصص سكس ام تتناك وتحمل فى غىب روحهاصقر الحرية نسوانجيقصص،سكس،مينا،الجزا،15يلعب بزبه ومش شايف مين يراقبهازبار واكساس منتديات نسوانجي